ClickCease

كيف التواصل مع بين سبورت 66633738

تواصل مع بين سبورت

ما هي طريقة التواصل مع بين سبورت الكويت ؟ عبر الواتسأب والرقم المباشر الخاص بنا 66633738. يمكنك طلب ما تريده من خدمات حصرية تتيح لك الفرصة بمشاهدة كافة المباريات وغيرها …

 

قنوات بين سبورت المباشرة

في بين سبورت لخدمة العملاء والفنيين المهنيين بمساعدتك في الاشتراك واطلاعك على الاجراءات المتطلبة التي من خلالها ستكون سهلة وبسيطة، بـ التواصل مع بين سبورت ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنوافيكم اياها مع اعطائك نماذج مثالية ليسهل عليك عملية الاشتراك والاستفادة من البقات الرياضية والفنية والأفلام والمسلسلات وغيرها الكثير التي سنقدمها اليك عبر بين سبورت.

بأسعار رمزية ومناسبة للجميع، مع تقديم عروض أيضا خاصة بالأطفال هادفة لمواجهة المستقبل لديهم التي ستعينهم وتساعدهم على التنمية وتوفير كل ما تحتاجونه، فقط ما عليك سوى التواصل معنا والاشتراك في الباقات الخاصة بنا والتفعيل فورا بعد عملية الدفع التي ستقوم بها التي سيعينك عليها الخبير الفني القائم على تفعيل الاشتراك معنا في بين سبورت.

 

كيف تتواصل مع بين سبورت للاشتراك ؟!

عن طريق ارسال رسالة على الرقم المباشر لدينا أو عبر الواتساب وسيتم الرد عليك فور عملية الارسال والاتباع معا خطوة بخطوة مع عرض نماذج للاشتراك أو من خلال موقعنا بادخال بياناتك الشخصية من الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الالكتروني الخاص بك وتعبئة الأماكن الخاصة ببطاقتك للدفع الفوري بقيمة الباقة التي ستختارها، وستتم موافقة الطلب على الفور لدينا .

 

دفع اشتراك او تجديد بين سبورت اون لاين

بامكانك الدفع لنا عن طريق بطاقات الائتمان الخاصة بالبنوك أهمها :

  • طريقة الدفع عبر البنوك.
  • أيضا طريقة الدفع عبر الحوالات المالية
  • طريقة الدفع عبر الكي نت
  • كذلك طريقة الدفع عبر الإي نت
  • طريقة الدفع عبر الفيزا كارد
  • أيضا طريقة الدفع عبر الكاش كارد
  • طريقة الدفع عبر الباي بال
  • و كذلك غيرها الكثير ..

 

توصيل رسيفرات واجهزة بين سبورت اون لاين

تواصل معنا لمعرفة نوعية الأجهزة التي يمكنك التسجيل فيها أو من خلالها ؟

يمكنك التسجيل من خلال جميع الأجهزة الالكترونية القادرة على التصفح في الانترنت ومشاهدة العروض المقدمة عن طريق بين سبورت، أهم تلك الأجهزة:

  1. أجهزة الحاسوب المحمولة والغير محمولة
  2. أيضا أجهزة الأي باد
  3. أجهزة الموبيلات
  4. كذلك أجهزة التلفاز
  5. وغيرها

 

ارقام هاتف بين سبورت الجديدة

تواصل معنا عبر الرقم المباشر 66633738 أو ارسال رسالة أو عبر تطبيق الواتساب بنفس الرقم، وتقديم الخدمات التي تساعدكم على مشاهدة عروضنا المميزة لمشتركنا مع أجمل الباقات، ليصلكم كل جديد في بين سبورت

 

للتواصل والحصول على خدمات بي ان سبورت الكويت

واتساب
واتساب